» لا تقلق... وتأقلم   » «كورونا» يوقف عداد الزواج والطلاق !   » *السيد جيمس ماتيس وزير الدفاع السابق يندد بالرئيس ترامب ويصفه بأنه خطر وتهديد للدستور *   » لم تعد القضية ترفا "انها كرونا"   » التعليم الخاص وحقوق الطلاب في جائحة كورونا   » ( رائعة ومرثية السيد محمد بن مال الله الملقب بالفلفل القطيفي التوبي (رحمه الله ) المتوفى 1261 ويقول صاحب الذريعة ان وفاته سنة 1277.)   » فنتازيا الواقع.. كُلٌّ يستعين بطقسه   » الإمارات.. ودبلوماسية تجاوز الأزمات   » غياب المخططات الجديدة وارتفاع الطلب يحلقان بعقارات القطيف   » خواء الرأسمالية  

  

جعفر الصفار-اليوم - 31/03/2020ظ… - 8:26 ص | مرات القراءة: 154


أتلفت بلدية محافظة القطيف يوم أمس ١٧٨٨ كيلو دجاج مجهولة المصدر، وذلك ضمن الجولات الرقابية التي تنفذها

البلدية في مختلف مناطق محافظة القطيف وضمن الاحترازات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، أنه من خلال الجولات التفتيشية لاحظ المراقبون بعض علامات التلف على بعض الدواجن، كما وجدوا بعضها مجهول المصدر، بالإضافة إلى تبديل تاريخ الانتهاء مما أدى إلى إتلافها.

وأبان م. الحسيني أن مراقبي البلدية قاموا بالحملات للكشف على المواد الغذائية واللحوم بجميع أصنافها ومنتجاتها.

وأضاف: نقوم بالإتلاف الفوري لجميع الدواجن الفاسدة والمتداولة بطرق غير صحية في حال ثبوت عدم صلاحيتها، وفي حال الاشتباه نرسل عينات منها والمعروضة في المحلات بشكل دوري إلى مختبر الأمانة المركزي والتأكد من صلاحيتها بعد استعراض النتائج المخبرية، وكذا التأكد من سلامة وصحة العاملين والجزارين. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.131 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com