» الإمارات تكشف تفاصيل جديدة عن "المرأة الشبح" المتهمة بقتل معلمة أمريكية داخل أحد المولات بأبو ظبي   » 7 أطعمة للتخلص من غازات البطن   » 10 ظروف قد تهدد زواجك   » المذيعة" نوران سلام "تكشف عن أسباب خلعها للحجاب ورحيلها عن الجزيرة   » سيدة ألمانية تعيش 15 عاماً دون استخدام النقود   » حـِمْية إجبارية لـ 500 ألف سعودي   » كلمة زعيم الحوزة العلمية آية الله العظمى الشيخ حسين الوحيد الخراساني بمناسبة قدوم الموسم الفاطمي العظيم 1436هـ   » 5 نصائح مهمة لمن يتناول مُسكنات الألم   » حذار.. بكتيريا "سي ديفيسيل" قد تتربص بك في عيادات الأطباء.. الفيروس فتك بـ15 ألف أمريكي بعام   » تزوج بأخرى.. فأبلغت الشرطة ليلة زفافه أنه قيادي داعشي  

  

04/05/2013ظ… - 9:11 ص | مرات القراءة: 196


مكن استخدام خلّ التفاح في العديد من الأمور: إعداد المخلل، تنظيف آلة القهوة وإعداد السلطة. كما أنّه كان يستخدم منذ القدم

في القضاء على الأمراض كارتفاع الحرارة ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم. وفي الآونة الأخيرة، أصبح خل التفاح يستخدم للقضاء على البدانة ودهون الجسم.

لكنّ الحقيقة أنّ خل التفاح لا يساعد يا زهرتنا في حرق الدهون في الجسم حتى لو تم تناوله صباحاً أو على شكل حبوب. لكن تناول خلّ التفاح قد يساعد في الإحساس بالمزيد من الشبع وفق ما أثبتت دراسة أجريت عام 2007. هذه الدراسة بيّنت أنّ الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض مع خلّ التفاح شعروا بالشبع أكثر من الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض فقط. لذلك، إذا كنت تريدين كبح شهيتك على الأطعمة، يمكنك زيادة خلّ التفاح الى مختلف أنواع السلطة في أي وقت من اليوم لأنّ ذلك سيخفف من كمية تناولك للأطعمة لكنه لن يحرق الدهون في الجسم.

وتجدر الإشارة الى أنّه يمنع منعاً باتاً تناول خلّ التفاح بمختلف أشكاله إذا كنت تعانين من أوجاع في المعدة أو تقرحات لأنّ ذلك سيزيد الأمر سوءاً وسيزيد أوجاعك. كما أنّ تناول خلّ التفاح بكميات كبيرة قد يسبّب ترققاً في العظام وخللاً في مينا الأسنان بسبب حموضته الشديدة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.088 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com