» زوجات في "نكت" الأزواج   » دخول شهر رمضان لعام 1439 هجري   » نظرية قدمها الإسلام قبل قرن ونصف وقبل الامريكان   » من أدب أهل المدينة   » بطولة المولى ابي الفضل في صفين   » لنجعل من المبعث بداية احياء "ثقافة القراءة" والمسجد والحسينية مكتبة فكرية وعلمية   » لم يَعُد الابن يطيق العيش في منزل والده، وذلك بسبب النِقَّة و"التذمر" المستمر من والده.   » أنا وحكايات العمل التطوعي التي ترفض التأجيل   » نظرية المصلحة العليا عند الشهيد الصدر   » مالك الأشتر  

  

04/05/2013ظ… - 1:11 م | مرات القراءة: 348


مكن استخدام خلّ التفاح في العديد من الأمور: إعداد المخلل، تنظيف آلة القهوة وإعداد السلطة. كما أنّه كان يستخدم منذ القدم

في القضاء على الأمراض كارتفاع الحرارة ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم. وفي الآونة الأخيرة، أصبح خل التفاح يستخدم للقضاء على البدانة ودهون الجسم.

لكنّ الحقيقة أنّ خل التفاح لا يساعد يا زهرتنا في حرق الدهون في الجسم حتى لو تم تناوله صباحاً أو على شكل حبوب. لكن تناول خلّ التفاح قد يساعد في الإحساس بالمزيد من الشبع وفق ما أثبتت دراسة أجريت عام 2007. هذه الدراسة بيّنت أنّ الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض مع خلّ التفاح شعروا بالشبع أكثر من الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض فقط. لذلك، إذا كنت تريدين كبح شهيتك على الأطعمة، يمكنك زيادة خلّ التفاح الى مختلف أنواع السلطة في أي وقت من اليوم لأنّ ذلك سيخفف من كمية تناولك للأطعمة لكنه لن يحرق الدهون في الجسم.

وتجدر الإشارة الى أنّه يمنع منعاً باتاً تناول خلّ التفاح بمختلف أشكاله إذا كنت تعانين من أوجاع في المعدة أو تقرحات لأنّ ذلك سيزيد الأمر سوءاً وسيزيد أوجاعك. كما أنّ تناول خلّ التفاح بكميات كبيرة قد يسبّب ترققاً في العظام وخللاً في مينا الأسنان بسبب حموضته الشديدة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.072 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com