» صحيفة تحميك من الموت!   » <<حاول معاكسة شقيقتهن القاصر>> ثلاث شقيقات يُلقن شاباً درساً لن ينساه   » رجل ينهي حياة زوجته بإطلاق النار عليها   » تقرير يكشف عمليات سرية لـ «إف بي آي» دفعت مسلمين إلى ارتكاب عمليات إرهابية   » آية الله قاسم والغريفي يصدرا بيانا عن الإساءة لمقام الامام الحجة (عج)   » ‏‫توقيف شاب أصاب والده بطلق ناري   » المقدس الشيخ المراغي قدس سره   » حقيقة العثور على جرار "ذهب قارون" مطمورة تحت الأرض في السعودية   » شلح: هناك أماكن لو قصفناها سنفاجئ العالم والرهان على الراية البيضاء خاسر   » المكسرات تخفض احتمال الإصابة بأمراض القلب  

  

04/05/2013ظ… - 9:11 ص | مرات القراءة: 147


مكن استخدام خلّ التفاح في العديد من الأمور: إعداد المخلل، تنظيف آلة القهوة وإعداد السلطة. كما أنّه كان يستخدم منذ القدم

في القضاء على الأمراض كارتفاع الحرارة ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم. وفي الآونة الأخيرة، أصبح خل التفاح يستخدم للقضاء على البدانة ودهون الجسم.

لكنّ الحقيقة أنّ خل التفاح لا يساعد يا زهرتنا في حرق الدهون في الجسم حتى لو تم تناوله صباحاً أو على شكل حبوب. لكن تناول خلّ التفاح قد يساعد في الإحساس بالمزيد من الشبع وفق ما أثبتت دراسة أجريت عام 2007. هذه الدراسة بيّنت أنّ الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض مع خلّ التفاح شعروا بالشبع أكثر من الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض فقط. لذلك، إذا كنت تريدين كبح شهيتك على الأطعمة، يمكنك زيادة خلّ التفاح الى مختلف أنواع السلطة في أي وقت من اليوم لأنّ ذلك سيخفف من كمية تناولك للأطعمة لكنه لن يحرق الدهون في الجسم.

وتجدر الإشارة الى أنّه يمنع منعاً باتاً تناول خلّ التفاح بمختلف أشكاله إذا كنت تعانين من أوجاع في المعدة أو تقرحات لأنّ ذلك سيزيد الأمر سوءاً وسيزيد أوجاعك. كما أنّ تناول خلّ التفاح بكميات كبيرة قد يسبّب ترققاً في العظام وخللاً في مينا الأسنان بسبب حموضته الشديدة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.008 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com