» خلاف على أغنية يتسبب بطلاق بقاعة أفراح في دبي   » التوصيات العامة والهامة للخطباء والمبلغين لشهر محرم الحرام لعام 1438هـ   » 4 أشياء غير متوقعة تسبب الكوابيس   » "إبراهيم".. مولود أردني هو الأول في العالم من "ثلاثة آباء"   » يمني «مضطرب عقلياً» يقتل 12 شخصاً في زفاف ابنته   » قصة تسجيل حبيب بن مظاهر الأسدي لزوار الحسين عليه السلام   » لماذا لا نقع عن السرير رغم تقلّبنا الدائم عليه.. إليك تفسيراً علمياً للأمر   » والد عروس موريتانية يطلب مليون صلاة على النبي مهراً لها   » رسالة “واتس آب ” خاطئة تٌكبد مواطن كثير من الأموال   » «10» صفات لفهم الرجال  

  

04/05/2013ظ… - 9:11 ص | مرات القراءة: 272


مكن استخدام خلّ التفاح في العديد من الأمور: إعداد المخلل، تنظيف آلة القهوة وإعداد السلطة. كما أنّه كان يستخدم منذ القدم

في القضاء على الأمراض كارتفاع الحرارة ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم. وفي الآونة الأخيرة، أصبح خل التفاح يستخدم للقضاء على البدانة ودهون الجسم.

لكنّ الحقيقة أنّ خل التفاح لا يساعد يا زهرتنا في حرق الدهون في الجسم حتى لو تم تناوله صباحاً أو على شكل حبوب. لكن تناول خلّ التفاح قد يساعد في الإحساس بالمزيد من الشبع وفق ما أثبتت دراسة أجريت عام 2007. هذه الدراسة بيّنت أنّ الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض مع خلّ التفاح شعروا بالشبع أكثر من الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض فقط. لذلك، إذا كنت تريدين كبح شهيتك على الأطعمة، يمكنك زيادة خلّ التفاح الى مختلف أنواع السلطة في أي وقت من اليوم لأنّ ذلك سيخفف من كمية تناولك للأطعمة لكنه لن يحرق الدهون في الجسم.

وتجدر الإشارة الى أنّه يمنع منعاً باتاً تناول خلّ التفاح بمختلف أشكاله إذا كنت تعانين من أوجاع في المعدة أو تقرحات لأنّ ذلك سيزيد الأمر سوءاً وسيزيد أوجاعك. كما أنّ تناول خلّ التفاح بكميات كبيرة قد يسبّب ترققاً في العظام وخللاً في مينا الأسنان بسبب حموضته الشديدة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.092 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com