» ‏أكاديمية سعودية تقترح زواج الشباب بـ 3 زوجات خلال شهر واحد فقط   » الشيخ البيات :ادعو ليكون ميلاد النبي محمد (ص) هو "يوم الرحمة والسلام العالمي" وميلاد امير المؤمنين (ع) هو" يوم العدل العالمي"   » دعوى «نشوز» ضد زوجة بسبب «واتس آب»   » القطيف تُشيِّع ضحايا غرق السيارة الـ 6   » الشيخ البيات يدعو الجهات المعنية لتأمين أماكن الخطر في الواجهة البحرية للرامس   » معلمات "يطردن" رجل اقتحم مدرستهن بالرياض   » التحقيق في وفاة مبتعثين في ظروف غامضة   » القطيف تنهي أمسها بوفاة 6 شبّان   » ما أفضل وقت للطلاق؟   » أبو ظبي: التشهير والحبس لشابين مارسا التفحيط  

  

04/05/2013ظ… - 9:11 ص | مرات القراءة: 291


مكن استخدام خلّ التفاح في العديد من الأمور: إعداد المخلل، تنظيف آلة القهوة وإعداد السلطة. كما أنّه كان يستخدم منذ القدم

في القضاء على الأمراض كارتفاع الحرارة ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم. وفي الآونة الأخيرة، أصبح خل التفاح يستخدم للقضاء على البدانة ودهون الجسم.

لكنّ الحقيقة أنّ خل التفاح لا يساعد يا زهرتنا في حرق الدهون في الجسم حتى لو تم تناوله صباحاً أو على شكل حبوب. لكن تناول خلّ التفاح قد يساعد في الإحساس بالمزيد من الشبع وفق ما أثبتت دراسة أجريت عام 2007. هذه الدراسة بيّنت أنّ الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض مع خلّ التفاح شعروا بالشبع أكثر من الأشخاص الذين تناولوا الخبز الأبيض فقط. لذلك، إذا كنت تريدين كبح شهيتك على الأطعمة، يمكنك زيادة خلّ التفاح الى مختلف أنواع السلطة في أي وقت من اليوم لأنّ ذلك سيخفف من كمية تناولك للأطعمة لكنه لن يحرق الدهون في الجسم.

وتجدر الإشارة الى أنّه يمنع منعاً باتاً تناول خلّ التفاح بمختلف أشكاله إذا كنت تعانين من أوجاع في المعدة أو تقرحات لأنّ ذلك سيزيد الأمر سوءاً وسيزيد أوجاعك. كما أنّ تناول خلّ التفاح بكميات كبيرة قد يسبّب ترققاً في العظام وخللاً في مينا الأسنان بسبب حموضته الشديدة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.127 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com