22/03/2012ظ… - 10:15 م | مرات القراءة: 1373


كشف تقرير صدر مؤخراً عن أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط عن وجود أكثر من 1,124,000 ألف باحث عن عمل في المملكة العربية السعودية فقط،

مشيرا إلى أن بيت يوفر أكثر من 2750 فرصة عمل مختلفة في السعودية وآلاف من الوظائف الأخرى في المنطقة يوميا. وقام موقع “بيت” بتطوير فعاليته وتصميمه على شبكة الإنترنت ومضمونه بشكل كامل من أجل تقديم خدمة أفضل لأصحاب العمل والباحثين.

وعزّز الموقع مكانته كمنصّة تعمل على تمكين المهنيين بالأدوات والمعلومات اللازمة لبناء نمط الحياة الأنسب لهم؛ فقادت تلك المنصّة الجديدة الديناميكيّة عالم التوظيف الإلكتروني نحو مستقبل جديد نابض بالحياة. وشمل التعديل الحديث الذي طرأ على الموقع تطوير العديد من الخاصائص الموجودة،

بالإضافة إلى تقديم الكثير من الخصائص الجديدة مثل، تطبيق خاص بالهاتف المحمول ونسخة مطوّرة لمحرر السيرة الذاتية الرائد في مجاله، وأدوات جديدة لتحليل وتتبع السيرة الذاتية.

وقد عمد الموقع  إلى إطلاق تطبيق متميّز خاص بالهاتف المحمول، حيث يسمح للمهنيين بالقيام بعمليات البحث والتقديم على وظائف تناسبهم من خلال الهواتف الجوّالة في أي وقت ومن أي مكان. ويتمتّع التطبيق أيضاً بمركز إخطار يعلم المستخدمين بكل مرة يجري الاطلاع فيها على سيرتهم الذاتية وإذا ما كان هناك أي وظيفة تناسبهم، إضافةً إلى معلومات أخرى مهمة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.059 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com